أتمني بأن يكون





كل كلام العالم

موجودافي قاموسي

لما كنت سمحت

لأي قلب في العالم أن يشقي

ولا عين تدمع


وجعلت من الزمان

شيء مختلف

وأوقفت حزن من فقد أمه وابيه

وأوقفت جراح كل العشاق

وجعلت السلام يعم العالم

وجعلت المساء والصباح مختلفان

وجعلت كل مايكتب علي الورق كلام للاحباب

فقط

كلام يحمل أحاسيس ومشاعر

ود مابين الأحباب

شعر

رسم طفل قلبه أبيض

اه لو كل الكلام الموجود

بالعالم يكون موجودا

بقاموسي انا فقط

كنت أستبدلت القساوة

بالتفاهم

ومسحت كلمة زعل

من القاموس

ولكن ...وأسفاه

فنحن في زمن قد

مات فيه الضمير

وماتت قلوب

كثيرة معه

وأصبح الكبير يقسو علي الصغير

والصغير لايحترم الكبير

والحبيب يخون

والصديق يغدر

وماتت المبادئ

واصبح الحب غير موجود

الا بين أبيات الشعر

وفي الروايات

وضاقت بنا الدنيا

ولم يعد هناك قضية

أنتهت من البدايه

أو بدأت من النهاية

اةةةةةةة

من الناس

التي لاترحم أحدا
واةةةةةةة

من الورق ومايكتب عليها

من أحزان
أحزان تحملتها انا

ولا يعلم بها الا الورق

أحزان تكمن في قلبي
ربما يكون حبا

او ربما يكون عشقا
ولكنه حبا قد انتهي
قبل ان يولد
فواحسرتاه

عليك ياقلبي

قد طعنت في حبك

وتعبت انت

وتعبت انا معك

ولكن....
انا من وضعتك في

يد من لايستحق حبك

فخان وغدر ونسي ودك

وتعبت انت وتعبت انا معك

وكتمت اهاتي بداخلك

ومنعت دمعي ان ينزل

وتحملت كل الامي
ولم يعلم بها أحدا
الا الورق
وستظل اهاتي وأحزاني




حبر علي ورق

2 التعليقات:

أزال المؤلف هذا التعليق.

12 نوفمبر 2008 في 9:43 ص  

ممكن يكون فى حاجه نتفائل بيها
لكن بنسبه كام ؟؟؟؟؟
وبصراحه
انا مش بثق غير فى الورقه
والقلم

13 نوفمبر 2008 في 9:03 م  

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية